منتدى رياضة الفوفيتنام

ملتقى محبين رياضة الفوفيتنام * les vosing *


    بشرى لمحبي الفو فتنام

    شاطر

    cherif19
    ريــــــــاضي جـــديــــد
    ريــــــــاضي جـــديــــد

    عدد المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    بشرى لمحبي الفو فتنام

    مُساهمة من طرف cherif19 في الثلاثاء يونيو 15, 2010 9:19 pm

    السلام أعليكم
    انطلقت مجموعة من الشباب بمختلف الأعمار في ممارسة هذه الرياصة الفنية القتالية الرائعة في دائرة قنزات ولاية سطيف في ظروف قاسية لا داعي للخوض في تفاصيلها بقيادة تلميذ من تلاميذ الشيخ الطاهر ( العلوي نور الدين )حبا لهذه الرياضة إيمانا منه بمبادئها الأخلاقية و بالمثل القائل" زعوا فأكلنا نزرع ليأكلوا " عرفانا وامتنانا لشيخه شرع في مدة لاتتعدى العشرين يوما في تدريب مجموعة كنواة لنشر هذه الثقافة الرياضية السامية في المنطقة ونحن على يقين أن أي مشروع لا يمكن ان ينجح إلا إذا مر بمصاعب وعوائق تحيط به ولكن مع الصبر والعزيمة والإرادة والأخذ بالأسباب حتما سنككل بالنجاح

    vosing
    الإدارة العـــــــــامـــــــة
    الإدارة العـــــــــامـــــــة

    عدد المساهمات : 359
    تاريخ التسجيل : 21/04/2010

    رد: بشرى لمحبي الفو فتنام

    مُساهمة من طرف vosing في الأحد يونيو 27, 2010 7:35 pm

    الله يبارك فيك أخي الكريم و في ناس سطيف و بوقاعة و حربيل

    و اكيد هو مكسب لرياضة الفوفيتنام

    و الكل وراء خطى الأب الروحي لها الشيخ - الطاهر حجوج -

    kuta
    ريــــــــاضي مميــــــــــــــز
    ريــــــــاضي مميــــــــــــــز

    عدد المساهمات : 260
    تاريخ التسجيل : 11/06/2010

    رد: بشرى لمحبي الفو فتنام

    مُساهمة من طرف kuta في الأحد يوليو 11, 2010 11:46 pm

    نشكرك اخي الكريم على هذه البشرى وان شاء الله ستنتشر هذه الرياضة اكثر وهذا الفضل اكيد يعود الى الاب الطاهر وهو مشكور جدا

    jiji
    ريـــــــاضــــي نشيـــــــط
    ريـــــــاضــــي  نشيـــــــط

    عدد المساهمات : 134
    تاريخ التسجيل : 07/09/2010
    العمر : 31

    رد: بشرى لمحبي الفو فتنام

    مُساهمة من طرف jiji في الإثنين أكتوبر 18, 2010 3:28 pm

    Nhờ Sheikh huấn luyện viên và cha là môn thể thao tinh thần Alpovicnam Tahir, AFP

    YOUCEF DRAGON
    ريــــــــاضي جـــديــــد
    ريــــــــاضي جـــديــــد

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 25/08/2011
    العمر : 29

    رد: بشرى لمحبي الفو فتنام

    مُساهمة من طرف YOUCEF DRAGON في الخميس أغسطس 25, 2011 8:38 pm

    جميل و الله

    Nour b
    ريــــــــاضي جـــديــــد
    ريــــــــاضي جـــديــــد

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 22/12/2011

    رد: بشرى لمحبي الفو فتنام

    مُساهمة من طرف Nour b في السبت ديسمبر 24, 2011 4:37 pm

    شكرا لك ونتمنى ان تنتشر هذه الرياضة اكثر فاكثر في الجزائر وباقي دول العالم

    oussama
    ريــــــــاضي جـــديــــد
    ريــــــــاضي جـــديــــد

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 26/12/2011

    رد: بشرى لمحبي الفو فتنام

    مُساهمة من طرف oussama في الإثنين ديسمبر 26, 2011 2:56 pm

    شكرا لك..............

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:48 am